تخضع عملية البيع في متجر اجمالي وعمليات شرائك واستخدامك للمنتجات المتوفرة في هذا الموقع إلى أحكام وشروط الاستخدام والخدمة.

يجوز للمتجر، أن يختار قبول أو عدم قبول أو إلغاء طلبك في بعض الحالات وعلى سبيل المثال ان كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو في حال تبين ان الطلبية احتيالية، سوف يقوم الموقع بإعادة ما قمت بدفعه للطلبيات التي لم يتم قبولها أو التي يتم إلغاؤها.

سياسية استبدال وارجاع السلع:

يمكن إرجاع جميع المنتجات خلال مدة لا تتجاوز 3 أيام من استلام الطلب، وحفاظاً على جودة المنتج والغلاف الأصلي فإنه لا يمكن إرجاعها بعد ذلك مالم يكن هناك مشكلة أو عيب في المنتج.

في حال وجود عيب أو خطاْ تصنيعي للمنتج فإنه يتم استبدال المنتج بعد الإبلاغ عن ذلك.

فيما يخص الحالات التي لا يتم إعادة المنتجات بها 

هناك عدد من الحالات المعينة التي لا يمكن إرجاع المنتج بها:

  1. عند تقديم طلب الإرجاع بعد الوقت المحدد، وهو 3 أيام من تاريخ الاستلام بخصوص المنتجات.
  2. عند استخدام المنتج بطريقة غير صحيحة ويسبب ذلك اتلاف المنتج، أو عندما لا يكون في نفس الحالة التي قمت باستلامها به.
  3. منتجات تم العبث أو إزالة أرقامها التسلسلية.
  4. منتجات بدون الغلاف الأصلي، أو نقص أي من الإكسسوارات الخاصة بها.

كيف يمكنني استعادة أموالي التي دفعتها، في حال وصلتني سلعة ليست كالشكل الصحيح أو متضررة؟

عندما تصلك السلعة في حالة متضررة او غير مماثله لما تم اختياره من المتجر، يمكنك عندها إعادة السلعة إلينا بنفس حالتها التي استلمتها بها وبنفس تغليفها الأصلي وقت استلامها وذلك خلال مدة 3 أيام من تاريخ الاستلام. حالما نقوم باستلام السلعة، سنقوم بفحصها، وإذا تبين وجود عيب أو ضرر فيها، فإننا سنبدأ على الفور بإجراءات استبدال المنتج او إعادة أموالك إليك، سواء تلك التي دفعتها ثمناً للسلعة أم تلك المدفوعة لشحن تلك السلعة وتوصيلها إليك.